Home » الرئيسية » عامة » اتوقع طفل؟ 6 أسئلة لطرحها على طبيبك

اتوقع طفل؟ 6 أسئلة لطرحها على طبيبك

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر وصول أحدث إضافة إلى عائلتك ، فربما تقرأ قوائم ونصائح أكثر مما يمكنك الاعتماد عليه. يمكنك الحصول على المشورة بشأن كل شيء تقريبًا – من ما يمكن توقعه خلال الثلث الأخير من الحمل إلى ما تحزمه في حقيبة المستشفى.

ولكن من المهم تخصيص بعض الوقت للتحدث مع طبيبك أو ممرضة التوليد حول تفاصيل المخاض والولادة. لست متأكدا ماذا تسأل؟ يمكنك البدء في هذا السؤال العملي وجواب مع Ob / Gyn Erin McKelvey ، MD.

س: من سينجب طفلي؟

ج: إذا كان طبيبك ممارسًا منفردًا ، فمن المحتمل أنها ستكون هي التي تلد طفلك – ولكن ليس دائمًا. إذا كان طبيبك جزءًا من ممارسة جماعية ، فقد لا تعرف الطبيب الذي سيكون هناك لمساعدتك في الولادة حتى تدخل المخاض.

يقول د. ماكيلفي: “في معظم الأحيان ، من المنطقي أن نرى الطبيب الذي سيكون هناك من أجل الولادة”.

إذا كان طبيبك جزءًا من مجموعة ، فإنها تقترح جدولة بعض مواعيدك السابقة للولادة مع أطباء آخرين في الممارسة لمساعدتك على الشعور بمزيد من الراحة عند وصول يوم الولادة.

س: أين سألد طفلي؟

ج: ضع في اعتبارك أنه عندما تختار طبيبًا أو قابلة ، قد يؤثر ذلك على مكان الولادة. تحدث مع طبيبك لمعرفة أين هو أو لديه امتيازات الاعتراف. إذا كان طبيبك يتمتع بامتيازات في أكثر من منشأة ، اسأل عن المرفق الذي توصي به ولماذا.

يقول الدكتور ماكيلفي إن الأمر يستحق أيضًا إجراء بعض الأبحاث للتأكد من أن سياسات المستشفى ونهج الولادة تناسب احتياجاتك.

يقول د. مكيلفي: “خذ وقتًا للتعلم قدر المستطاع حول المنشأة التي ستنجبها ، بما في ذلك خيارات الولادة ، وما إذا كان المرفق يعزز رعاية الكنغر وما إذا كان المرفق مخصصًا للأطفال”.

يمكن أن يساعدك فهم إجراءات منشأتك مسبقًا على الشعور براحة أكبر عندما يحين موعد ولادة طفلك.

س: عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاض والولادة ، هل أنت متدرب أم لا؟

ج: يمكن أن تؤثر العديد من المتغيرات على ما يحدث أثناء المخاض والولادة. لكن الأطباء يختلفون في كيف ومتى يستخدمون التدخلات للمساعدة في جلب طفلك إلى العالم.

اسأل طبيبك مسبقًا عن منهجه في إدارة الحمل والمخاض والولادة ، كما تنصح د.

هل يركز طبيبك على التدخل؟ أو هل لديك مقدم خدمات ينظر إلى المخاض والولادة كنظام مصمم جيدًا يجب أن يدير مساره الخاص إذا كانت الأمور تسير بسلاسة؟

يقول الدكتور ماكيلفي: “في بعض الأحيان تكون التدخلات ضرورية”. “هناك أوقات تحتاج فيها الأمهات إلى المساعدة. هناك أوقات يحتاج فيها الأطفال إلى المساعدة. لكن قرار استخدام التدخل هو قرار يجب أن تقوم به كفريق – ويشمل أمي وأبي والأطباء والممرضات “.

تحدث مع طبيبك حول الظروف والنتائج المحتملة مسبقًا. في حين أنه من غير الممكن التحدث في كل سيناريو ممكن ، فإن معرفة ما إذا كان أسلوب طبيبك أكثر عملية أو غير عملي يمكن أن يساعدك في الحصول على فكرة أفضل عما يمكن توقعه.

س: في أي مرحلة تنصح بتحريض المخاض؟

ج: لقد تغيرت الفلسفات على مر السنين حول الوقت الذي يكون فيه الحث (باستخدام الأدوية أو وسائل أخرى لجلب المخاض) مناسبًا من الناحية الطبية. لكن الأطباء لديهم آراء مختلفة حول الوقت المثالي للحث على المخاض.

باستثناء المشاكل الطبية ، يفضل العديد من الأطباء الانتظار حتى تصل إلى 41 أسبوعًا قبل تحديد موعد الحث. ولكن من الجيد التحدث إلى مقدم الخدمة لمعرفة مكانه ، حسب الدكتور مكيلفي.

س: ما هو معدل القيصرية؟

ج: في حين أن مثل هذه الأسئلة قد تجعل الأطباء في بعض الأحيان يتوترون ، فمن المهم فهم أفكارهم حول متى تكون العمليات القيصرية ، والمعروفة باسم العمليات القيصرية ، ضرورية ، كما يقول د.

ربما ستجد أن قرار التوصية بعملية قيصرية ليس قرارًا يتخذه طبيبك باستخفاف.

“أنا لا أتخذ قرار إجراء عملية قيصرية باستخفاف ، كما أنا متأكد من جميع أطباء التوليد. نحاول دائمًا تجنب هذا الجزء القيصري الأول ، لأنه من المحتمل أن يتبعه المزيد من القيصرية. “لكن في بعض الأحيان يكون إجراء عملية قيصرية هو الأفضل للطفل والأم. بالنظر إلى العديد من عمليات الولادة القيصرية التي أجريتها ، أشعر بالرضا لأنني اتخذت الخيار الصحيح لمرضاي “.

س: متى سأذهب إلى المخاض؟

ج: ما لم يكن لدى طبيبك كرة بلورية ، ربما لا يمكنها تحديد موعد بدء المخاض بالضبط. لكن بإمكانه مساعدتك في تحديد وقت الذهاب إلى المستشفى.

من بين العلامات الأكثر وضوحًا التي يجب البحث عنها هي عندما ينكسر الماء. أو إذا كنت تعاني من تقلصات شديدة تدوم دقيقة واحدة كل خمس دقائق لمدة ساعة. يقول الدكتور ماكيلفي إن الانقباضات شديدة عندما لا تتمكن من المشي أو التحدث أو الضحك من خلالها.

قبل كل شيء ، حاول الاسترخاء
يمكن لمناقشة هذه الأسئلة مع طبيبك أن تقطع شوطًا كبيرًا نحو المساعدة في التخفيف من مخاوفك أو مخاوفك بشأن المخاض وتجربة الولادة. لكن افعل