Home » الرئيسية » ما هي تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات؟

ما هي تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات؟

“التكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات” مصطلح مستخدم في تعديلات عام 1998 على القسم 508 من قانون إعادة التأهيل. يستخدم هذا المصطلح لتحديد نطاق المنتجات التي يغطيها القسم 508. يتطلب القسم 508 أن تكون التكنولوجيا الإلكترونية والمعلومات التي يتم تطويرها أو شراؤها أو صيانتها أو استخدامها من قبل الحكومة الفيدرالية متاحة.

تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات

تشمل تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات أجهزة وبرامج الكمبيوتر وأنظمة التشغيل والمعلومات والتطبيقات المستندة إلى الويب والهواتف ومنتجات الاتصالات الأخرى ومعدات الفيديو ومنتجات الوسائط المتعددة وأكشاك المعلومات والمنتجات المكتبية مثل آلات النسخ وأجهزة الفاكس.

بشكل غير رسمي ، يشار إلى جميع هذه الأجهزة ببساطة باسم “تكنولوجيا المعلومات” أو “تكنولوجيا المعلومات”. ومع ذلك ، من وجهة النظر القانونية ، كانت هناك حاجة للتوسع في التعريف الفيدرالي الحالي لتكنولوجيا المعلومات ، مع الحفاظ على الاتساق مع هذا التعريف المبكر.

كانت الوكالة الفيدرالية المكلفة بوضع هذا التعريف هي مجلس الامتثال لحواجز الهندسة المعمارية والنقل (لوحة الوصول). فيما يلي التعريف الرسمي لكل من “التكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات” و “تكنولوجيا المعلومات” المنشورة في

معايير الوصول الإلكترونية وتكنولوجيا الوصول إلى لوحة الوصول:

التكنولوجيا الالكترونية والمعلوماتية. تتضمن تكنولوجيا المعلومات وأي معدات أو نظام مترابط أو نظام فرعي للمعدات يتم استخدامه في إنشاء أو تحويل أو تكرار البيانات أو المعلومات. يشمل مصطلح التكنولوجيا الإلكترونية والمعلومات ، على سبيل المثال لا الحصر ، منتجات الاتصالات (مثل الهواتف) وأكشاك المعلومات وآلات المعاملات ومواقع الويب العالمية والوسائط المتعددة والمعدات المكتبية مثل آلات النسخ وأجهزة الفاكس. لا يشمل المصطلح أي معدات تحتوي على تقنية معلومات مضمنة يتم استخدامها كجزء لا يتجزأ من المنتج ، ولكن وظيفتها الأساسية ليست الاستحواذ والتخزين والمعالجة والإدارة والحركة والتحكم والعرض والتبديل والتبادل ، إرسال أو استقبال البيانات أو المعلومات. على سبيل المثال ، إن معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء مثل الترموستات أو أجهزة التحكم في درجة الحرارة ، والمعدات الطبية حيث تعد تكنولوجيا المعلومات جزءًا لا يتجزأ من تشغيلها ، ليست تكنولوجيا المعلومات.

تكنولوجيا المعلومات. أي جهاز أو نظام مترابط أو نظام فرعي للمعدات يتم استخدامه في الحصول التلقائي على البيانات أو التخزين أو تخزينها أو معالجتها أو إدارتها أو نقلها أو التحكم فيها أو عرضها أو تبديلها أو تبادلها أو نقلها أو استقبالها. يشمل مصطلح “تكنولوجيا المعلومات” أجهزة الكمبيوتر والمعدات المساعدة والبرامج والبرامج الثابتة والإجراءات المماثلة والخدمات (بما في ذلك خدمات الدعم) والموارد ذات الصلة.